الأخبارمصر

“اعرف الآن”.. موعد نتيجة سكن لكل المصريين 3

موعد نتيجة سكن لكل المصريين 3.. كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، عن الانتهاء من فرز مستندات المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل المتقدمين لحجز وحدات سكنية ضمن المرحلة الثالثة المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، كاشفاً عن موعد نتيجة سكن لكل المصريين 3 في هذا الموعد.

وقال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن سكن لكل المصريين 3، يشمل وحدات سكنية جاهزة كاملة التشطيب مجهزة للتسليم الفوري، بالإضافة إلى وحدات أخرى مجهزة للتسليم على مدار 18 شهر.

موعد نتيجة سكن لكل المصريين 3

وبدورها أوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، أن نتيجة سكن لكل المصريين 3 سيتم الإعلان عنها يوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، وذلك من خلال إرسال رسائل نصية على الهواتف الشخصية لكافة المواطنين الذين تقدموا لحجز وحدات سكنية ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة سكن لكل المصريين.

وذلك يشتمل على المواطنين الذين تقدموا بسداد مقدم الجدية الخاصة بحجز الوحدات السكنية، وممن قاموا بتسجيل طلبات الحجز الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وأشارت إلى أن نتيجة الفرز والإجراءات اللاحقة المتبعة من جانب المواطنين سواء المُنطبق عليهم الشروط أو غيـر المُنطبق عليهم الشروط.

وأكدت أن عملية الفرز تستهدف تحديد من ينطبق أو من لا ينطبق عليهم الشروط وفقاً للضوابط المُعلن عنها سابقًا، مع التأكد من استيفاء كافة المستندات المطلوبة بكراسة الشروط.

أقرأ أيضاً

هل يوم الاثنين القادم إجازة رسمية 17-4-2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى