الأخبارمصر

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024

ننشر لكم موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024، حيث كشفت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري المهندسة مي عبد الحميد، عن موعد تسليم وحدات سكن لكل المصريين 3، والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين.

عدد الوحدات السكنية في مشروع سكن لكل المصريين 2024

وقالت عبد الحميد، في تصريحات تلفزيونية، إن عدد الوحدات السكنية في مشروع سكن لكل المصريين التي تم تسليمها للمواطنين بلغ أكثر من 580 ألف وحدة سكنية.

و أضافت أنه مع بداية العام الجديد سيتم تسليم ما يقارب 200 ألف وحدة للمواطنين، ومن المتوقع بنهاية 2025 أن يتم الانتهاء من التسليم.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أنه من المرتقب أن يتم الإعلان عن وحدات جديدة بعد 6 أشهر من بداية 2024.

وأوضحت أنه في الإعلان الثالث لسكن لكل المصريين، والتي تبلغ 130 ألف وحدة، سيتم تسليمها على مدار عامين، بدءا من النصف الثاني من عام 2024.

وأضافت أن الصندوق يجري حاليا الترتيبات النهائية لبدء تسليم الوحدات، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية، وتركيب المرافق والخدمات اللازمة، مشيرة إلى أن الصندوق يدرس حاليا طرح إعلان جديد لسكن لكل المصريين، خلال الربع الثاني من عام 2024، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية.

تفاصيل شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024

وأوضحت أن الصندوق يستهدف طرح 200 ألف وحدة سكنية جديدة في الإعلان الجديد، والتي ستكون مزودة بجميع المرافق والخدمات اللازمة، وذلك بأسعار مناسبة للمواطنين.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن طرح 130 ألف وحدة سكنية ضمن إعلان سكن لكل المصريين 3، في 12 مدينة جديدة ومحافظة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير السكن الملائم للمواطنين.

وتضمن الإعلان طرح وحدات سكنية بمساحات مختلفة، تبدأ من 90 مترا مربعا، بأسعار تبدأ من 264 ألف جنيه، وشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث تقدم أكثر من مليون مواطن لحجز الوحدات السكنية.

و أكدت عبد الحميد أن الصندوق يسعى إلى توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، وذلك من خلال طرح وحدات سكنية بأسعار مناسبة ومزودة بجميع المرافق والخدمات اللازمة.

طالع أيضاً المزيد

“اعرف الآن”.. أسعار اشتراكات المترو 2024 للطلاب والمعاشات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى