الأخبارمصر

رسمي.. ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب لمعرفة ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بجميع محافظات الجمهورية.

ويستعد طلاب الصف الثالث الإعدادي لخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بجميع المواد خلال الأيام المقبلة، ويكثف الطلاب من الاستعدادات الخاصة للمراجعات النهائية وحل أسئلة واختبارات كثيرة على جميع المواد لتحقيق أعلى الدرجات.

ويقدم موقع “اجرى توداي” التفاصيل الكاملة لطلاب الصف الثالث الإعداي الخاصة بميعاد الامتحان وطريقة تأدية هذا العام 2023.

ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

اقرأ أيضا/ حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني

وكعادة جميع الطلاب على مستوى الجمهورية يسود حالة من التوتر والقلق عندما يتم الإعلان عن ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، كما أن التوتر يصل إلى أولياء الأمور أيضا، الذين يسعون لمراجعة جميع المناهج الخاصة بذويهم.

ميعاد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني

وكما هو متبع كل عام فإن ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي يختلف من محافظة لأخرى، وتم تحديد جدول من جانب مديريات التربية والتعليم خلال الفترة الماضية.

وحددت وزارة التربية والتعليم يوم 18 مايو المقبل موعدا لانطلاق مارثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، إلا أن هناك بعض المحافظات الأخرى سوف يؤدي الطلاب الامتحان بها يوم 20 مايو من الشهر ذاته، ويجب على الطلاب مشاهدة الجداول التي تخص كل منطقة.

وداخل جميع المحافظات مديريات التربية والتعليم أعلنت عن جميع الجداول الرسمية بعد اعتمادها من جانب الوزارة، والتي تتيح لجميع الطلاب معرفة ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بجميع محافظات الجمهورية.

طريقة تأدية امتحانات الصف الثالث الإعدادي

ويجرى تأدية امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، ورقيا مثلما حدث في امتحانات الترم الأول، كما أن الطلاب بجميع المحافظات يؤدون امتحانات المستوى الرفيع داخل جميع المدارس قبل بداية العمل بجدول الامتحانات كما هو متبع وتم الإعلان عنه.

ويقيم الطالب خلال الامتحانات على جميع إجاباته في المواد المختلفة بالدرجات، ويجب أن يتحصل الطالب على نصف المجموع من أجل النجاح والانتقال إلى المرحلة الثانوية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى