الأخبار

تعرف على سعر رغيف العيش في التموين 2023

يخشى الكثير من المواطنين ارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم بعد قرار لجنة التسعير الأخير برفع سعر السولار وتثبيت أسعار البنزين.

سعر رغيف العيش في التموين 2023

من جانبه، أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن الدولة ممثلة في السلع التموينية سوف تتحمل فارق تصنيع رغيف الخبز المدعم المنتج للمخابز البلدية التي تعمل بوقود السولار، بعد قرار لجنة التسعير برفع سعر السولار جنيه واحد، كما يحصل المواطن على الخبز المدعم بسعر 5 قروش فقط على بطاقة التموين، وتستمر الدولة في تحمل فرق تكلفة الإنتاج وسدادها لأصحاب المخابز، طبقًا لبيان وزارة التموين.

سعر العيش في بطاقة التموين 2023

قال عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، في تصريحات تليفزيونية له أمس، على قناة المحور في برنامج «90 دقيقة»: «إن جوال القمح يتكلف لتر سولار حتى ينضج، وتتحمل الدولة هذه التكلفة حتى يظل سعر الخبز المدعم ثابت ويظل وزنة الـ90 جرام ثابت أيضًا، حتى لا يتحمل المواطن أي أعباء إضافية، كما أن هناك 30 ألف مخبز يعملوا بوقود السولار، و15 ألف مخبز يعمل بالغاز».

كما أعلنت لجنة التسعير عن زيادة سعر السولار بمقدار واحد جنيه للتر ليصبح سعر البيع في السوق المحلية 8.25 جنيه للتر، اعتبارًا من الساعة الثانية من صباح يوم الخميس الماضي.

سعر رغيف العيش في التموين 2023

سجل سعر رغيف العيش المدعم الجديد اليوم نحو 5 قروش على بطاقة التموين بوزن 90 جرام.

اقرأ أيضاً

سعر رغيف العيش في بطاقة التموين 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى