الأخبارمصر

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 بالتفصيل

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023.. يبحث مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات عبر محركات البحث المتواجدة خاصةً جوجل عن توقيت صرف مكافأة الامتحانات، وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الميعاد.

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023

وبناء على نشرة المديرية رقم 93 بتاريخ 30 أبريل مع البدء في إعداد مكافأة الامتحانات لسنوات النقل، فإنه مقرر أن تصرف عقب الإنتهاء من امتحانات الدور الاول.

مع مراعاة أن لا تقول مدة عمل العامل 6 أشهر من تاريخ 1 سبتمبر 2022 وحتى 30 يونيو 2023، ولمن لم يكمل المدة تصرف له المكافأة بنسبة المدة التي أداها بنسبة 5 % من الرتب الأساسي، بحد أدنى 9 جنيه مصري.

وبخصوص موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023، فإنه من الوزارة زفت خبرا سارا للمعلمين والعاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023

ومن المقرر أن يبدأ صرف مكافأة الامتحانات 2023 في يوم 7 من شهر يونيو القادم.

ويعد ذلك كأول موعد استحقاق من وزارة المالية لهذا الشهر.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت من قبل عن صرف مكافآت الامتحانات لأعضاء هيئة التدريس في نهاية العام الدراسي نظرا للمجهود الذي يقدموه خلال العملية الامتحانية.

وتأتي قيمة مكافأة الامتحانات 2023 بداية من 500 جنيه مصري، وتصل الى 2000 جنيه.

وتختلف قيمة المكافأة بحسب المرحلة التعلمية، الذي يشارك المعلم في امتحاناتها، إضافة إلى المهمة التي يساهم فيها خلال الامتحانات.

اقرأ أيضاً

متوفر الآن.. تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى