الأخبارمصر

لدينا.. كتاب مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023

كتاب مفاهيم الفيزياء للثانوية العامة 2023.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام الدراسي 2022-2023، عبر محرك البحث العالمي جوجل عن كتاب مفاهيم الفيزياء للاستعداد الجيد لامتحان الفيزياء بعد أنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك 2023.

 كتاب مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 

مجلد الشعبة العلمية الذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ليسلم للطالب في لجنة الامتحانات للاستعانة به في الحل، حيث تعقد الاختبارات بنظام الكتاب المفتوح.

كتاب مفاهيم الفيزياء للثانوية العامة 2023

وتتضمن ورقة مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي مفاهيم مرتبة في نقاط على كل درس مع الرسوم التوضيحية والقوانين الرياضية لحل المسائل.

الفصل الأول التيار الكهربي وقانون أوم وقانونا كيرتشوف المفاهيم الخاصة به تتضمن تعريف التيار الكهربي وشدة التيار الكهربي وفرق الجهد بين نقطتين والقوة الدافعة الكهربية لمصدر والمقاومة والمقاومة النوعية للمادة والتوصيلية الكهربية لمادة وقانون أوم وقانون أوم للدائرة المغلقة وقانونا كيرتشوف.

ويستعرض المجلد بعد ذلك مقارنة بين طريقتي توصيل المقاومات على التوالي والتوازي من حيث شكل التوصيل وثبات التيار وفرق الجهد للمقاومات والمقاومة المكافئة، وهناك جدول ثاني يتضمن كل القوانين والعلاقات الرياضية في الدرس وعددها 8.

كتاب مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023

ويمكن الاطلاع على النموذج كاملا بصيغة pdf وتحميله والاحتفاظ به من خلال النافذة التالية:

طالع أيضاً المزيد

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى