الأخبار

رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 2024

رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 2024
رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 2024

 

رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 2024، هذا ما يبحث عنه الطلاب، بعد إعلان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب التقديم بالجامعات الخاصة والأهلية.

وقبل الحديث عن رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 2024، نذكر أنه سيتم فتح باب التقديم بالجامعات الأهلية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة للالتحاق بالتخصصات العلمية المختلفة، من الثلاثاء 15 أغسطس .

رابط التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 2024

ويكون التقديم في جامعة حلوان الأهلية وفقًا للحدود الدنيا للتقدم لعام حصولهم على شهادة الثانوية العامة، وسيتم قبول أوراق الطلاب إلكترونيًا من خلال الضغط هنا.

ثم الضغط على خدمات التنسيق للجامعات الأهلية لطلاب الثانوية العامة.

اضغط على عبارة (اضغط هنا للحصول على الرقم السري) لتحصل عليه.

قم بتسجيل رغباتك.

قم بطباعة الرغبات.

اقرأ ايضا: تنسيق جامعة حلوان الأهلية 2024

كليات جامعة حلوان الأهلية

وتضم مصر هذا العام 20 جامعة أهلية سواء القديمة أو الجديدة، وتقبل الطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية العامة، الأزهرية، المعادلة العربية والأجنبية، ومدارس النيل الدولية.

ويتم التقدم للطلاب في البداية إلكترونيًا على الموقع المعلن، مع العلم أن ظهور كلمة قبول للطالب معناها قبول الأوراق وجاري التنسيق، وعدم ظهورها ليس معناة الرفض.

تنسيق جامعة حلوان الأهلية 2024

عقب ذلك يتم عمل تنسيق داخلي بالجامعة للطلاب المتقدمين، وإرسال كود الدفع على نفس رابط التقديم، وغلق التقديم يوم الأحد٢٠ أغسطس ٢٠٢٣، وسيتم عمل التنسيق الداخلي وتكويد الرسوم يوم الاثنين ٢١ أغسطس ٢٠٢٣.

مصاريف جامعة حلوان الأهلية 2023

وتكون المصاريف الإدارية هي ١٥٠٠ جنيه، ويتم دفعها عقب انتهاء التنسيق الداخلي والحصول على كود الدفع، مع العلم أن نسبة زيادة الرسوم تحدد من قبل مجلس الجامعة كل عام “وارد زيادة أو ثبات الرسوم”.

رابط جامعة حلوان الأهلية

وننوه لجميع الطلاب أن هذه الصفحة هي الصفحة الرسمية لجامعة حلوان الأهلية، ويرعى عدم الالتفات لأي صفحات أخرى ليست للجامعة.

صفحة جامعة حلوان الأهلية على الفيسبوك :
https://www.facebook.com/HNU.Helwan?mibextid=ZbWKwL

الموقع الإلكتروني لجامعة حلوان الأهلية:
App2.helwan.edu.eg/hnu

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى