مصر

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس..اعرف التفاصيل

كتبت: سمر عبد الرؤوف

يتساءل طلاب الدبلومات الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث وخاصة محرك البحث الشهير جوجل، عن لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، وكيفية التسجيل تنسيق الدبلومات الفنية، حيث أن هناك عدد من الأماكن الشاغرة في المعاهد والكليات متاحة لطلاب الدبلومات الفنية بجميع أقسامها الزراعية والصناعية والتجارية، لذا يبحث الطلاب عن لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.

وفيما يلي نستعرض من خلال موقعنا لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، وكيفية الاستعلام عنها وكذالك موعد تنسيق الدبلومات الفنية.

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

ينتظر الطلاب خلال الفترة الحالية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، لكي يستطيعوا التقديم في الكليات والمعاهد المختلفة المتاحة لهم والتي تتناسب مع مجموعهم، حيث يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني للدبلومات الفنية عبر هذا الرابط https://tansik.digital.gov.eg/application/Certificates/Fani/DefaultFani.aspx

كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

– يجب على الطالب الدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بالدبلومات الفنية من خلال الرابط السابق.

– يجب على الطالب تحديد التخصص الذي ينتمي إليه.

– يجب على الطالب أن يقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه، والتي تتضمن الاسم، والرقم القومي الخاص به، وكذالك رقم الجلوس الخاص به، والرقم السري المكتوب على الشهادة.

– يجب على الطالب الضغط على كلمة استعلام، وحينها سوف تظهر له النتيجة في الحال.

موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

من المقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي أنه سوف ينتهي موعد التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث كان قد بدأ تسجيل رغبات الدبلومات الفنية من يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، واستمر حتى يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023.

 

اقرأ أيضاً..متاح الآن..لينك نتيجة اختبارات القبول بمدارس ستيم 2023

تعرف على لينك نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023..الرابط وكيفية الاستعلام

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى