الأخبارخدماتيمصر

العاصفة دانيال.. اضطراب الأحوال الجوية في مطروح

العاصفة دانيال

لا تزال مدن محافظة مطروح والساحل الشمالي الغربي اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر، يسودها حالة من عدم الأستقرار في الأحوال الجوية، وذلك لليوم الثاني على التوالي بعد أن ضربت العاصفة دانيال الحدود المصرية في غرب البلاد أمس الاثنين.

وتأثرت محافظة مطروح خاصة المدن الساحلية بـ العاصفة دانيال ، وتتواصل التقلبات الجوية على كافة الأنحاء، بالإضافة إلى تجمعات السحب الكثيفة المحملة ببخار الماء، ما نتج عنها هطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة على فترات متقطعة على مدار اليوم وبلغت ذروتها في ساعات متأخرة من ليلة أمس.

طقس غير مستقر في مطروح بسبب «العاصفة دانيال»

 

وتعرضت مدينة مرسى مطروح العاصمة فجر اليوم الثلاثاء، لعدد من الظواهر الجوية، وأبرزها تساقط أمطار خفيفة، إلى جانب نشاط ملحوظ للرياح التجارية الشمالية التي تدفع السحب من البحر المتوسط نحو السواحل الشمالية للبلاد.

وانخفضت درجات الحرارة في مطروح نحو 7 درجات عن معدلها الطبيعي في تلك الفترة من السنة، وازدادت نسبة الرطوبة بالجو وتراوحت ما بين 60 إلي 80 في المائة.

وفي جانب أخر.. فرضت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بكافة قطاعاتها ومرافقها، حالة الطوارىء القصوى لمواجهة آثار التقلبات الجوية المفاجئة الناجمة عن «العاصفة دانيال»، من خلال غرفة العمليات الرئيسية للاطمئنان على سير العمل وحالة تأهب كافة الأجهزة لمواجهة أي طوارئ قد تحدث جراء العاصفة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى