مصر

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي..اعرف متى ينتهي التوقيت الصيفي

كتبت: سمر عبد الرؤوف

يتساءل العديد من المواطنين خلال الفترة الراهنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي، وذالك تزامناً مع اقتراب موعد نهاية فصل الصيف، حيث أنه قد اقترب انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي وذالك وفقاً لما أعلنه مجلس الوزراء، لذا يرغب المواطنون في معرفة موعد نهاية فصل الصيف، والعمل بالتوقيت الشتوي.

وفيما يلي ننشر موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي، وانتهاء العمل بالتوقيت الصيفي.

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي

من المقرر أن ينتهي العمل بالتوقيت الصيفي، وتغيير الساعة للتوقيت الشتوي، بدءاً من يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023 من الشهر القادم، حيث ينتهي فصل الصيف ويبدأ العمل بالتوقيت الشتوي، وذالك وفقاً لما أعلنه مجلس الوزراء في بيان له، والذي أكد فيه على المواطنين بضرورة تغيير الساعة للتوقيت الشتوي في الميعاد المحدد، وذالك وفقاً للقانون رقم 24 لسنة 2023.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر لعام 2023

أكد مجلس الوزراء أنه سوف ينتهي العمل بالتوقيت الصيفي في مصر، يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 القادم، حيث أنه لا يتبقى سوى شهر و أسبوعين عن انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي وبدأ العمل بالتوقيت الشتوي.

موعد انتهاء فصل الصيف

يتم انتهاء فصل الصيف يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، على أن يبدأ بعده فصل الخريف، والذي يستمر لمدة 4 أشهر، ويليه مباشرة فصل الشتاء، والذي سيبدأ يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023.

 

اقرأ أيضاً..موعد إجازة المولد النبوي 2023.. والإجازات الرسمية المتبقية لعام 2023

موعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2023..الرابط والشروط

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى