اسعار السلع

اعرف الآن.. أسعار القطن اليوم وجه بحري 2023

أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في اجتماع الذي عقد يوم الأربعاء 3 مايو، عن أسعار القطن 2023 وجه بحري، وتحديد سعر ضمان توريد القطن هذا العام بنوعيه (طويل التيلة – متوسط التيلة).

وفي هذا الصدد أوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، السفير “نادر سعد”، أن السعر الجديد الذي حددته الحكومة سيكون الحد الأدنى الذي من المقرر ألا يقل عنه السعر الخاص بالضمان.

وفي نفس السياق أكد أيضا المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن السعر المحدد لابد أن تلتزم به الشركة القابضة للغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، كما أنها ستقوم على تنفيذه.

وأكد أيضا السفير نادر سعد أن اتخاذ مثل هذا القرار يأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية، وأيضا من باب الحرص على تشجيع ودعم الفلاح المصري، وذلك لما يمر به العالم من ظروف دقيقة، والعمل على تعزيز منظومة الزراعة التعاقدية.

أسعار القطن اليوم وجه بحري

وفقا لقرارات مجلس الوزراء التي قام فيها بتحديد سعر قنطار القطن 2023، تبعا لما عرضه وزير الزراعة واستصلاح الأراضي “السيد القصير”، وأيضا وزير قطاع الأعمال العام الدكتور “محمود عزت”، جاءت أسعار القطن كالآتي:

• بلغ سعر قنطار القطن طويل التيلة (5500 جنيه).

• بينما بلغ سعر قنطار القطن متوسط التيلة (4500 جنيه).

طالع أيضاً المزيد

سعر الذهب عيار 21 للبيع والشراء بالمصنعية.. تحديث يومي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى