اخبار لايت

هل تم تغيير الساعة في مصر 2023-2024؟

يبحث عدد كبير من المواطنين عن موعد تغيير الساعة في مصر، وذلك بعد القرار الرسمي الذي أصدرته الحكومة بعودة العمل بتوقيتين (صيفي وشتوي)، لذلك نوضح لكم خلال هذا التقرير، هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم السبت 23 سبتمبر 2023؟

هل تم تغيير الساعة في مصر 

يتكرر هذا سؤال تغيير الساعة في مصر بسبب اقتراب الموعد الذي أعلنت الحكومة بأنه سيكون البداية لتطبيق التوقيت الشتوي، والانتهاء من فصل الصيف.

وتبع للقرار الذي أصدره رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، والذي أعلن من خلاله موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي، فإن الساعة لم تشهد أي من التغييرات حتى الآن، ولكنها لا تزال تعمل بتوقيتها الذي بدأ منذ شهر أبريل الماضي والذي من المقرر أن يستمر لمدة 6 أشهر.

ويوم الخميس 26 أكتوبر 2023 المقبل في تمام الساعة 11:59 مساءً، سيتم بشكل رسمي تغيير الساعة في مصر لتصبح 12:59 بعد منتصف الليل.

وسيتم العمل بالتوقيت الشتوي مساء يوم الخميس 26 من شهر أكتوبر المقبل، ليستمر العمل به لمدة ستة أشهر تتقدم فيها عقارب الساعة لمدة 60 دقيقة، لحين بداية التوقيت الصيفي مرة أخرى يوم الجمعة الأخير من شهر أبريل القادم لعام 2024.

طالع أيضاً المزيد

سعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس في مصر 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى