اخبار لايت

“شهر الرحمة”.. كم يوم باقي علي شهر رمضان 2024

أيام ويهل علينا شهر رمضان المبارك، وهو الشهر الفضيل الذي فيه نفحات إيمانية عظيمة، وهو ما جعل المسلمون يبحثون عن كم يوم باقي علي شهر رمضان 2024.

وفي هذا السياق، فقد كشفت الحسابات الفلكية عن كم يوم باقي علي شهر رمضان 2024 حيث ينتظر المسلمين هذا الشهر، لما يتميز به من روحانيات وعبادات وتجمعات عائلية في أيامه المختلفة.

عمرة شهر رمضان 2024

ويعتبر شهر رمضان الكريم أيضاً فرصة لكثير من المسلمين حول العالم الذين يرغبون في أداء العمرة، وبصفة خاصة في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

كم يوم باقي علي شهر رمضان 2024

وللإجابة عن سؤال كم يوم باقي علي شهر رمضان 2024؟ فإن الحسابات الفلكية التي أعدها معمل الشمس بالمعهد القومي للبحوث، تشير إلى أن موعد شهر رمضان يتبقي عليه 140 يوما.

ووفق الحسابات الفلكية التي أعدها المعهد القومي للبحوث، سيكون موعد شهر رمضان 2024، يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، وعدته ستكون 30 يومًا.

دعاء استقبال شهر رمضان 2024

اللّهُمّ بلّغنا رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.

اللهم إن شوقي لشهرك قد زاد فيا رب لا تحرمني واحبابي صيامه وقيامة. قبل شهر رمضان افتح خزينة قلبك احذف رتب سامح اغفر تجاوز، واكتب على بابها إلا من أتى الله بقلب سليم.

وتمضي بنا الأيام وتتعاقب الأسابيع وتتوالى الشهور، ويقترب منا قدوم شهر الخير والبركة والرحمات اللهم بلغنا رمضان.

اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه على نومة الغافلين.

اللهم بلغنا رمضان وأدخله علينا بالأمن والسلام. اغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا.

اقرأ أيضاً

موعد تغيير الساعة وبداية التوقيت الشتوي 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى