الأخبارالوطن العربى

يصل لـ مليون جنيه مصري .. تفاصيل الليلة 12 في مزاد نادي الصقور السعودي

شهدت الليلة 12 من ليالي مزاد نادي الصقور السعودي، روح من التنافس للحصول على أفضل الصقور ويتم بث المزاد بشكل مباشر وسريع على القنوات التلفزيونية الناقلة، والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

ويعرض موقع أجري توداي تفاصيل مزاد نادي الصقور السعودي في الليلة 12 له التي كانت أمس الاثنين وبدأت المزايدة على الصقر طرح جنوب مكة (وادي ملكان)، للطواريح طلال وبندر وفواز الهذلي، بـ40 ألف ريال وتم بيع فرخ شاهين بمبلغ 106 آلاف ريال أي بما يقارب المليون جنيه مصري.

تعزيز موروث الصيد بالصقور

ويأتي المزاد في إطار حرص القيادة على تعزيز موروث الصيد بالصقور، وخدمة الطواريح والصقارين في المملكة والمنطقة، وتأكيدًا لريادتها في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية والاقتصادية المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

ويهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء.

ويوفر مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، إذ تستقبل فرق النادي الطواريح في المناطق (الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي جري طرحه (صيدا أو شبكا) في كل منطقة.

وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، قبل أن يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لملاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى