خدماتي

شغال.. لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

تصدر لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي، وذلك بعد أن أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن عدد من القرارات التي تخص عمال مصر، وبشكل خاص العمالة غير المنتظمة، وذلك خلال كلمته أثناء احتفالية عيد العمال التي شهدها في محافظة الشرقية بمناسبة عيد العمال للعام 2023.

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

يتمكن المواطنين من الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة التي أعلنها الرئيس 1000 جنيه من خلال وزارة القوى العاملة بالدخول على الرابط التالي: https://mom.manpower.gov.eg/، ثم إتباع الخطوات التالية.

يتم التسجيل بالعمالة غير المنتظمة من خلال الضغط على خانة إنشاء حساب جديد، ثم كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقما.

ثم يتم كتابة تاريخ الميلاد، و الموقف التأميني، ثم إدخال المهنة والاسم الرباعى، والموقف من التجنيد، وإدخال الحالة الاجتماعية ورقم الموبايل والعنوان للتقديم في منحة العمالة غير المنتظمة 2023.

ويليه خطوة الضغط على كلمة حفظ والتى تعتبر من أهم وأخر الخطوات الأخيرة في تسجيل المواطنين بمنحة العمالة غير المنتظمة للعام 2023.

كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يتمكن المواطنين من الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الدخول على لينك الاستعلام عن العمالة الغير المنتظمة 2023 الأسبق، ثم كتابة الرقم القومي للتعرف على تفاصيل المنحة بعد أن تم فتح باب التسجيل لها خلال الفترة المقبلة.

الفئات المستحقة بمنحة العمالة الغير منتظمة 2023

  1. عمال التراحيل وصغار المشتغلين لحساب أنفسهم.
  2. محفظو وقراء القرآن الكريم.
  3. المرتلون والقيمة وغيرهم من خدم الكنيسة.
  4. خدم المنازل.
  5. العمال المؤقتون في الزراعة.
  6. العاملين في مشروعات تربية الماشية أو الدواجن، والعاملون في المناحل.
  7. عمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضاً

الآن.. تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 من على الموبايل موقع وزارة القوى العاملة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى