اخبار لايت

تفسير حلم الصراصير في البيت للمتزوجة والعزباء وعلاقتها بالجسد

تعتبر الصراصير من الحشرات التي تؤرق حياة ربة المنزل ووجودها في محيط الأسرة يسبب لها الضيق والنفور، ولكن ما تفسير حلم الصراصير في البيت إذا رآيته في المنام؟

والصراصير من الحشرات المقززة ورؤيتها في المنام تصيب صاحب الحلم بالخوف والذعر معتقدا أن هذه الرؤية تحمل الشر، ولكن رؤية تفسير حلم الصراصير في البيت يختلف عليها.

تفسير حلم الصراصير في البيت

وبحسب ابن سيرين، فإنه يقول إذا رأى شخص في منامه الكثير من الصراصير، فإن ذلك يدل علي وجود الكثير من الأعداء في حياته، ويدل على وجود مجموعة المنافقين حوله.

أما إذا رأى شخص أن الصراصير تهجم عليه دل هذا على أن هذا الشخص سيعاني من مجموعة كبيرة من المشاكل والأزما، كما أن الصرصور علامة على البحث الجيد الذي يبحثه الحالم في حياته.

تفسير رؤية الصراصير تمشي على الجسم

وعن تفسير رؤية الصراصير تمشي على الجسم، فإن تلك الرؤية تؤكد أن الحالم مُحاط بأناس مُتطفلين، وهذا التطفُّل الغرض بهدف التطلُع على أسرار الحالم ليسهل عليهم إيذائه.

كما أن الصراصير لو ظهرت وهي تسير فوق جسمه، فهذه إشارة بأنه سيكتسب عادات ستقوده لانهيار أخلاقي، ولو رأى جسمه يخرج منه الصراصير، فهو الأذى والحِقد على الآخرين.

تفسير رؤية أكل الصراصير في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص أنه يأكل الصراصير دل ذلك على أنه سيقع في مصيبة، وأن هذا الشخص سيعاني من مرض كبير، وإن كان تاجرا دل أنه سيتعرض لخسارة كبيرة.

تفسير رؤية الصراصير في المنام للعزباء

يدل ذلك علي انها مصابة بالسحر من أحد أفراد العائلة مما يجعلها تعاني في حياتها، ويدل أيضاً على أنها ستنفصل عن خطيبها أو حبيبها ولن يتم زواجهما.

تفسير رؤية الصراصير في المنام للمتزوجة

إذا رآت الصراصير تلمس جسمها، فيدل على إصابتها بالحسد والسحر، وإن كانت بلون غامقط يشير ذلك إلى أن الخلافات الزوجية ستكبر وتتطو، وإذا كان يسير سير فهو علامة بأن زوجها رجلًا مُحبًا للنساء.

تفسير رؤية الصرصور في المنام للمتزوجة

أما تفسير رؤية الصرصور في المنام للمتزوجة فهو مؤشرًا إيجابيًا، إذا ظهرت الصراصير وحاربتها حتى قتلتها، وإذا رأت أن الصراصير تحاول أن تدخل المنزل ولكنها منعتها يؤكد حمايتها لأسرار زوجها .

اقرأ أيضاً

موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي اخر ساعتك 60 دقيقة 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى