الأخبارمصرنحل وعسل

بحيري يسلم راية مؤتمر اتحاد النحالين العرب للشيخ فايز القثامي ليقام بالسعودية 2025

سلم فتحي بحيري رئيس اتحاد النحالين العرب، راية مؤتمر اتحاد النحالين العرب إلى الشيخ فايز القثامي رئيس مجلس إدارة شركة النحل الجوال ممثلا عن المملكة العربية السعودية لتقام بها الدورة الخامسة عشر للمؤتمر الدولي لاتحاد النحالين العرب المقرر إقامتها عام 2025 م.

وأكد بحيري إن هو ليس بغريب طبعا على اهل المملكة العربية السعودية الكرم والمشاركة الدائمة في مؤتمر اتحاد النحالين العرب وهذه ليست أول مرة نرى ذلك فهم اصلا من داعمين اتحاد النحالين العرب ومن المؤسسين له وهم من شيوخ مهنة النحالة فبالتالي نحن ننتظر منهم الكثير ليس كدعم او عدمه ولكننا دائما بننتظر منهم الكثير وهم لا يقصرون أبداً.

وتمنى بحيري لهم التوفيق في تنظيم مؤتمر إتحاد النحالين العرب في الدورة القادمة الخامسة عشر.

ومن جانبه وجه الشيخ فايز القثامي، الشكر لفتحي بحيري وعلى حسن الاستضافة في بلد الكنانة مصر قائلا “أنتم أخواتنا وأسأل الله سبحانه وتعالى ان يبارك في هذا الوطن في مصر الحبيبة، فمصر العروبة، مصر الكنانة، واجتماع النحالين العرب في هذا المكان اجتماعا مباركا والحمد لله على تمام هذا الحفل واشكر كل فريق العمل وعلى رأسهم الاستاذ فتحي وجميع الاخوة النحالين.

ودعا الشيخ فايز، جميع النحالين للتسجيل في الدورة القادمة المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، وسينتظرهم النحالة السعودين وستقدم المملكة كرم الضيافة لزوارها في الدورة القادمة بإذن الله.

فتحي بحيري رئيس اتحاد النحالين العرب يسلم راية مؤتمر اتحاد النحالين العرب للشيخ فايز القثامي
فتحي بحيري رئيس اتحاد النحالين العرب يسلم راية مؤتمر اتحاد النحالين العرب للشيخ فايز القثامي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى