الأخبارمصر

الحكومة تواصل التفتيش على مفارش البصل لدى التجار فى الدقهلية والفيوم والمحافظات

أعلنت وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي إستمرار حملات التفتيش على مفارش البصل لدى التجار بجميع محافظات الجمهورية، فيما وجه وزير الزراعة بالقيام بحملات تفتيش بالتنسيق مع جهات الدولة الرقابية على المفارش لدى التجار كما وجه المسئولين عن حماية الأراضي بمراجعة تراخيص كل مفارش البصل وتحرير محاضر للمخالفين فورا، وحصر كافة مفارش البصل فى محافظات الجمهورية عن طريق مديريات الزراعة  بالمحافظات.

يأتي ذلك قامت لجنة مشتركة من وزارة الزراعة ومباحث التموين بالتفتيش اليوم على مفارش البصل لدى التجار بمراكز المنصورة وأجا وبني عبيد بالدقهلية، وتنفيذ حملة تفتيش آخري تضم أعضاء من الزراعة والداخلية بالتفتيش على مفارش البصل لدى التجار بمحافظة الفيوم وذلك في إطار متابعة توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن ضبط الأسواق والاسعار ومتابعة توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين .

وكشف تقرير إصدرته وزارة الزراعة إن اللجنة وجدت كميات كبيرة من البصل المشون لدى التجار وتم التنبيه عليهم بطرحها في الاسواق خلال اسبوع حتى لا يتعرض اصحابها للمسألة القانونية ،وتم التنبيه كذلك عليهم بسرعة طرحها للمواطنين في الأسواق . مشيرا إلي أن اللجنة تأتي بالتنسيق بين وزارتي الزراعة والداخلية بتكثيف الحملات التفتيشية على مفارش البصل لدى التجار بجميع محافظات الجمهورية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى