اخبار لايتمصر

متوفر إشارة تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd نايل سات 2024

تردد قناة المجد للقرآن الكريم.. زاد البحث من قبل الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، هم تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd، علي القمرين الصناعي نايل سات، لسماع الشيوخ أصحاب الاصوات الرائعة عند تلاوة القرآن الكريم.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd

وفي هذا الإطار، يستطيع المواطنين استقبال تردد قناة المجد للقرآن الكريم علي التليفزيون وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات، ثم ادخال التردد والذي جاء علي النحو التالي: 11372، ثم ادخال الاستقطاب والذي جاء علي النحو التالي: أفقي، ثم ادخال معدل الترميز وهو: 27500، ثم كتابة معدل تصحيح الخطأ وهو: 5/6.

 تردد أخر لقناة المجد للقرآن الكريم SD

وفي سياق آخر، نوفر للمواطنين تردد آخر لقناة المجد للقرآن الكريم علي القمر الصناعي وهو: نايل سات، ثم عليك ادخال التردد وهو: (12053/12054)، ثم ادخال الاستقطاب والذي جاء علي النحو التالي: افقي، ثم ادخال معدل الترميز والذي جاء علي النحو التالي: (27500)، ثم إدخال معدل تصحيح الخطأ والذي جاء علي النحو التالي: (4/3).

تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد 

وفي هذا الجانب، يتيح للمواطنين إستقبال تردد قناة المجد علي القمر الصناعي عرب سات، ثم اتباع الخطوات التالية:

1) إدخال تردد قناة المجد وهو: 12475.

2) كتابة الاستقطاب وهو: أفقي .

3) ادخال معامل تصحيح الخطأ وهو: 3/4

5) تسجيل معدل الترميز وهو: 27500

أشهر الشيوخ على قناة المجد للقرآن الكريم 2024

وفي هذا الصدد، تحظى القناة بشعبية كبيرة بسبب التنوع في القراءات بين الشيوخ أصحاب الأصوات الرائعة، التي تجذب المستمعين و تحببهم في سماعة من خلالها وأهمهم الشيخ أحمد بن علي العجمي، مشاري العفاسي، توفيق الصائغ، أحمد بن محمد يبان، عبد الباسط عبد الصمد.

طالع أيضاً المزيد

تردد إذاعة القرآن الكريم راديو fm في جميع محافظات مصر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى