مصر

تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd نايل سات

كتبت: سمر عبد الرؤوف

يتساءل العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن تردد قناة المجد للقران الكريم hd نايل سات، حيث يرغب العديد من الأشخاص معرفة تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات، وذالك لسماع وتلاوة القرآن الكريم، حيث تزخر قناة المجد بمجموعة كبيرة من الشيوخ ذوي الأصوات الجميلة و العذبة في تلاوة القرآن الكريم، لذا يتصدر تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd نايل سات.

ترد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات

ونعرض إليكم خلال السطور التالية تردد قناة المجد للقران الكريم hd نايل سات.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd نايل سات

يبحث العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات، حيث يهتم المسلمون بسماع القرآن الكريم بأصوات العديد من الشيوخ، و نرصد إليكم فيما يلي تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات والقمر الصناعي.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات

يمكن الاستماع إلى القرآن الكريم على قناة المجد، على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 11372، ومعدل استقطاب H أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ (5/6).

تردد آخر لقناة المجد للقرآن الكريم

يمكن الوصول إلى قناة المجد على تردد 12053/12054، ومعدل استقطاب H أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصميم الخطأ 4/3.

أشهر شيوخ قناة المجد للقرآن الكريم

تضم قناة المجد للقرآن الكريم باقة من الشيوخ ذوي الأصوات العذبة في تلاوة القرآن الكريم، مما يؤدي إلى جذب المستمعين إلى سماع القرآن الكريم وتلاوته، ومن هؤلاء الشيوخ، الشيخ مشاري العفاسي، و الشيخ أحمد بن على العجمي، و الشيخ توفيق الصائغ، والشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ أحمد بين محمد يبان.

 

اقرأ أيضاً..تطوير متواصل.. منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات pdf

أسعار الدواجن اليوم السبت 2-9-2023 فى الأسواق

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى