خدماتيمصر

تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2024 عبر شاومينج.. ما هي الحقيقة؟

أثارت صفحة شاومينج المعروفة حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالتزامن مع اقتراب انطلاق ماراثون الامتحانات، و نشرت منشور بعنوان شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 على نطاق واسع يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة الأمر.

حرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفة حقيقة ذلك المنشور المتداول بالقرب من بداية امتحانات الترم الأول.

تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2024 عبر شاومينج

أشارت صفحات شاومينج التي تعمل على إثارة الجدل طوال فترة الامتحانات، إلى تمكنها من أسئلة امتحانات الصف الثاني الإعدادي.

وطالبت الصفحة الطلاب بالإنضمام إلى المجموعة على تليجرام، وتحويل الأمول على الهاتف كي يحصل الطالب بعدها على أسئلة الامتحان.

من الصعب الحصول على امتحانات الصف الثاني الإعدادي كما تزعم صفحات الغش، وذلك لأنها غير مركزية، حيث يكون لكل إدارة امتحاناتها، وهو ما يصعب تسريبها.

تشير وزارة التربية والتعليم، إلى عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المضللة، حتى لا يقع الطالب فريسة لتلك الصفحات، حيث تعمل جاهدة على ردع حالات الغش الإلكتروني.

تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2024

تحاول صفحات شاومينج تضليل الطلاب واستغلال تلك الفترة في الحصول على الأموال، بتلك الطريقة التي تلجأ إليها دومًا، إلا أنه يجب على الطالب ترك تلك الأمور وراء ظهره والتركيز على المراجعات واستذكار المواد الدراسية كي يستعد للامتحانات.

طالع أيضاً المزيد

“متوفر لدينا”.. حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الاول الاعدادي 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى