اخبار لايتمصر

“فسر حلمك الآن”.. تفسير رؤية البيض الكثير في المنام

البيض من الأكلات المفيدة للجسم حيث أنه منجم بروتين وتحرص الأمهات على إعداده للأطفال لتزويدهم بالعناصر الغذائية المهمة، أما رؤية البيض في المنام أو رؤية أكل البيض فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير رؤية البيض في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن من يرى في منامه البيض وكان أبيض اللون فإن هذه الرؤيا للرجل غير المتزوج تشير إلى اقتراب الزواج وأنه سيكون سعيدا مع زوجته واختار شخصية طيبة ومثالية. والفتاة التي ترى في منامها أنها تأكل البيض الأبيض فإن تلك الرؤيا تشير إلى تفوقها في الحياة القادمة واقتراب زواجها وسعادتها مع زوجها.

أما رؤية البيض صاحب الألوان المتعددة فإن هذه الرؤيا تشير إلى إنجاب الإناث، فذرية الرائي ستكون كلها من الإناث والله أعلم. وفي بعض التفسيرات تدل رؤية البيض في المنام على بعض الهموم التي تحيط بالرائي وقد تتعلق تلك الهموم بجوانب عائلية أو أن أحد أفراد الأسرة سيبب له الغم والهموم الكثيرة.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية كميات كبيرة من البيض إلى بعض الأمور التي يخفيها الرائي عن المحيطين به ولا يبوح بها مهما تعرض للضغوط وقد تشير إلى تحوله إلى شخص يشوبه بعض الغموض وتحوم حوله الشبهات من قبل بعض المحيطين به.

ورؤية بيض الدجاج في المنام لابن سيرين تدل على الرزق الكثير والبركة في المال وفي الأولاد وأن العديد من جوابن حياته سيشملها التحسن والهدوء والاستقرار ولكنه سيكون تحسن طفيف للغاية والله أعلم.

أما رؤية بيض العقارب في المنام فتشير إلى ن الرائي ستصبح ذريته ذرية سيئة السمعة ولا تقدم النفع لأحد وشرها سيكون أكثر من خيرها، وتشير أيضا إلى كثرة الخلافات والشغب الذي سيترتب على طباع هذه الأولاد وتصرفاتهم.

تفسير رؤية البيض الكثير في المنام

من رأى في منامه أنه يمتلك كميات كبيرة من البيض فإن رؤيته تشير إلى أنه يمتلك المال الكثير ويخشى طوال الوقت أن يخسره وقد تشير هذه الرؤيا إلى حرص الرائي المبالغ به أو أنه بخيل ولا يحافظ على حقوق من حوله.

 

ولكن لو كان الرائي أعزب ورأى في منامه كميات كبيرة من البيض فالرؤيا تعني اقتراب زواجه، وتدل على رزق مؤقت سيأتي له أو الدخول فى تجارة ستدر عليه ربحا لكنه قصير الأمد والله أعلم.

وبعض مفسري الأحلام يقولوا إن رؤيا البيض الكثير في المنام قد تدل على الترابط العائلي وصلة الأرحام وأن الرائي حريص طوال الوقت على جمع أفراد عائلته وناقشهم في كافة الأمور الحياتية.

طالع أيضاً المزيد

اعرف.. تفسير حلم الكلب الاسود في المنام

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى