الأخبارالاقتصاد

 قوات إنفاذ القانون تسترد 13 الف فدان  وتزيل التعديات عن 1.2 مليون متر مربع فى 18 محافظة

واصلت قوات إنفاذ القانون  لليوم الخامس علي التوالي تنفيذ الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة فى جميع المحافظات حيث ارتفعت عدد حالات الإزالة الى 1365 حالة تعديات مبانى فى  18 محافظة بإجمالى مساحة مليون و238 الف متر مربع ، كما شملت الموجة العاشرة إزالة 353 حالة بإجمالى 13 الف فدان فى تسع محافظات على مستوى الجمهورية.

الموجة التى تشرف عليها لحظة بلحظة هيئة عمليات القوات المسلحة ضمانا لتنفيذ القانون واسترداد حق الدولة سوف تواصل أعمالها فى كافة المحافظات بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية والجهات المعنية وبتعاون واضح بين القوات المسلحة والشرطة.

وكشف تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية الذى تلقاه الوزير اللواء محمود شعراوى ان الموجة العاشرة التى تتواصل أعمالها لليوم الخامس على التوالى تتعامل وفقا للقانون مع كل الحالات التى تستهدفها ولا تتم الإزالة الا للحالات التى لا تتوافر لها شروط التقنين.

وأكد تقرير غرفة العمليات الذى تم رفعه الى الأمانة الفنية للجنة استرداد اراضى الدولة برئاسة المهندس شريف اسماعيل أن عمليات الإزالة تتم تحت اشراف المحافظين وسكرتيرى العموم بالمحافظات وبحضور كافة الجهات المعنية سواء مديريات الأمن أو التشكيلات التعبوية بهدف تأمين عمليات الإزالة.

وأكدت اللجنة  في بيان رسمي لها الاربعاء، على مواصلة أعمال الإزالة وفقا للقانون لتحقيق المستهدف من الموجة العاشرة فى كل المحافظات وإزالة  كل الحالات التى تنطبق عليها شروط التعدى  مع التأكيد على مواجهة أى أعمال بلطجة أو منع لقوات إنفاذ القانون من عملها بالطرق القانونية وبكل حسم.

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى