الأخبارالوطن العربىمصر

العربي الناصري ينعي شهداء القوات المسلحة بحادث العريش

نعي الحزب العربي الديمقراطي الناصري، بخالص الحزن والأسى شهداء الحادث الارهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، وقدم الحزب العزاء لأسر شهداء الواجب، كما تقدم بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.

العربي الناصري ينعي شهداء القوات المسلحة بحادث العريش 

 

وأكد المهندس محمد النمر رئيس الحزب، أن ما تقوم به الجماعات التكفيرية من استهداف الشرفاء ومحاولة زعزعة الاستقرار لن يزيد المصريين إلا عزيمة وإصرارًا على الاصطفاف خلف القيادة والجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب الأسود، مشدداً على عزم الدولة المصرية استكمال مسيرة البناء والتنمية، ومواصلة معركة الكرامة التي يخوضها الوطن وابناؤه المخلصون ضد قوى الشر وذيول الإرهاب والتطرف.

وقال البيان الصادر عن القوات المسلحة، إن مجموعة من العناصر التكفيرية هاجمت نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

اقرأ أيضاً

وزير الزراعة ينعي شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة خلال الهجوم الارهابي غرب سيناء

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى