الأخبارمصر

“متاح”.. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس.. ايام قليلة وتظهر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، لذا يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

 

وفر موقع أجري للطلاب والطالبات الصف الثالث الثانوي 2022، رابط موقع وزارة التربية والتعليم، ليجدها من أولياء الأمور رابط مميزا يسهل علي الطلاب عند اعتماد النتائج من قبل طارق شوقي وزير التربية والتعليم وظهورها رسمياً.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

 

وللحصول على ربط نتيجة الثانوية العامة 2022، يمكنكم اتباع الخطوات التالية عبر موقع أجري وتتمثل في الخطوات كالآتي:

الخطوة الأولي: الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي:

https://g12.emis.gov.eg/

الخطوة الثانية: اكتب الاسم

الخطوة الثالثة: اكتب رقم الجلوس

الخطوة الرابعة: اكتب البريد الالكتروني

الخطوة الخامسة: اكتب رقم التليفون

الخطوة السادسة: اضغط على سجل الآن

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس في جميع المحافظات

 

ولن يتبقى سوى فترة زمنية قصير لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس في جميع المحافظات، حيث يبحث الطلاب من محافظات القاهرة والجيزة محافظة القاهرة والأسكندرية والدقهلية والشرقية والمنوفية والقليوبية والبحيرة والغربية وبور سعيد ودمياط والإسماعيلية والسويس وكفر الشيخ والفيوم وبني سويف ومطروح وشمال سيناء.جنوب سيناء والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والواحات والوادي الجديد

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

 

وعن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، تمتلئ البيوت بالتوتر والقلق وكل فترة تتصدر تريند جوجل، حيث يرغب الجميع في الحصول عليها سريعا دون إرهاق وخوض تجربة الروبط التي لا تجدي نفعا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 المقرر اعتمادها مطلع الشهر المقبل، حيث يبدأ شهر 8 بعد يوم الأحد وتكون قد اقتربت النتيجة من الظهور.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، الأسبوع الجارى عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع ومراجعة النتيجة.

حجب نتيجة الثانوية العامة 2022

ويذكر أنه يتم حجب نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس في حالة واحدة فقط متعلقة بوقائع الغش، حيث أن الطلاب الذين تم حرمانهم من الامتحان بسبب إثبات وقائع الغش عليهم أثناء امتحانات الثانوية العامة 2022 تحجب نتائجهم.

وفي حالة رسب الطالب بامتحان الدور الثاني يعيد العام الدراسي المقبل بنفس مواد الرسوب، يعني لا يؤدي الطلاب العام المقبل فى جميع مواد الثانوية العامة ، بل يتم الامتحان فقط في المواد التي رسب فيها.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، وفي حالة كان الطالب راسبًا في أكثر من مادتين، في هذه الحالة لا يلتحق الطلاب بالدور الثاني، بل يعيد العام الدراسي في المواد التي رسب بها فقط.

اقرأ أيضاً

“شغال”.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى