مصر

امتحانات المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد

انطلق اليوم الاثنين الموافق 10 ابريل 2023، امتحانات المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد، داخل عدد من مدارس محافظة القاهرة، طبقا للقواعد التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من جانب مديريات التربية والتعليم.

نتيجة امتحانات المهام الادائية للصف الرابع الترم الثاني 2023

ومن المنتظر أن ينهي الطلاب امتحانات المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد، يوم 13 ابريل المقبل، على أن يتم حظر تنظيم أي امتحان خلال فترة احتفالات أعياد الأقباط وفقا لما اعلنت عنه وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا/ إجابات المهام الادائية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني بصيغة PDF جميع المواد

وفيما يخص الدرجات المخصصة لامتحانات المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد، تم توزيعها على أن يحص الطالب 35 درجة لكل مادة، وجاء التوزيع الخاص بهم كالتالي:” 5 درجات للتخطيط الجيد – 5 درجات لجدية العمل – 25 درجة للمنتج النهائي”.

ويتم الإعلان عن النتيجة في وقت لاحق الخاصة بامتحانات المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد، ويتم تنظيم هذا الأمر لقياس مدى اكتساب الطلاب للمهارات خلال العام الدراسي، بالإضافة إلى تقييم فهم الطلاب لمخرجات التعليم.

كيف تعقد امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي

ويتم تنظيم امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد، دون الحاجة إلى الحصول على رقم الجلوس أو تخصيص لجان للامتحانات، على ان تعقد داخل الفصل ولكن تحت إشراف المدرس المخصص لكل مادة، وهو من يتولى تقييم الطلاب في النهاية.

طرق اختيار امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي

كما أن امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد، تعقد خلال الفترة الثانية من اليوم الدراسي، ويقوم الدرس بتوزيع عدد من المهام الأدائية الخاصة بالمقرر الدراسي ويختار واحدة منها الطالب، حتى نستطيع قياس مدى اكتساب الطلاب للمهارات.

وفي وقت سابق تم تحديد موعد انطلاق امتحانات المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي 2023، داخل محافظة الجمهورية المختلفة، كما أنه تم تحدد موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي أيضا، وتم إتاحة الحصول على تحميل حل المهام الادائية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 جميع المواد من هنا.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى