الأخبارمصر

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل
تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل، هذا ما يشغل بال طلاب محافظة بني سويف الحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام، وذلك بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف عن تنسيق المرحلة الأولى والاستعداد لإعلان المرحلة الثانية بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني.

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل

أما فيما يخص تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل، فقد اعتمد د. محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة، حيث وصل الاحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة في محافظة بني سويف إلى 233 درجة من أصل 280 درجة مجموع الشهادة الإعدادية.

اقرأ ايضا:

قدم من هنا مدرسة التمريض بعد الإعدادية جميع المحافظات 

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل

يتم تحديد الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، وفقًا إلى المجموع التكراري للطلاب الناجحين الذي بلغ نحو 47 طالب في الفصل.

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف جميع المراحل

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة 2023، بعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الثاني التي انتهت يوم 5 أغسطس الماضي.

وتحصر مديرية التعليم في محافظة بني سويف، الأماكن الخالية في المدارس ومن ثم تقرر إذا كانت ستنزل بالمجموع أم لا حسب كثافة المدارس، وكذلك حصر الأماكن الخالية في المدارس، وبعد انتهاء عملية تقديم الملفات الخاصة بالطلاب في المدارس، حيث انتهت فترة التقديم في المرحلة الأولى بالثانوية العامة محافظة بني سويف يوم 3 أغسطس الماضي.

تنسيق الثانوية العامة 2023 بني سويف المرحلة الثانية

يتم فتح المرحلة الثانية في التقديم للثانوية العامة 2023 للطلاب الذين لم تتاح الفرصة لهم للتسجيل في المرحلة الأولى لأن مجموعهم أقل من الحد الأدنى للمرحلة الأولى.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى