الأخبارالعالم

آخر أخبار مدارس الأونروا في غزة

آخر أخبار مدارس الأونروا في غزة، لم يكتف قوات الإحتلال الإسرائيلي بما فعله على مدار 12 يوما مضى، ولم يكتف بما حدث أمس من قصف مستشفى العمداني، وقتل الآلاف من الأبرياء، بل طال الأمر مدارس الأونروا في غزة.

آخر أخبار مدارس الأونروا في غزة 

 

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف إحدى مدارس “الأونوروا” والتي كانت تأوي نازحين في منطقة المغازي وسط قطاع غزة، مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع فيديو التي وثقت مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بقصف النازحين داخل مدرسة الأونروا.

وتم انتشال عشرات الشهداء والجرحى بمخيم المغازي وسط قطاع غزة، لتكون هذه مجزرة جديدة وليستمر مسلسل الإبادة للشعب الفلسطيني على يد الاحتلال.

مدارس الأونروا في غزة

وكانت من نتائج قصف طائرات الجيش الإسرائيلي مستشفى “المعمداني” وسط مدينة غزة أمس الثلاثاء، ما يتجاوز الـ 500 قتيل وعشرات الجرحى.

ويتعرض قطاع غزة لقصف إسرائيلي بري وبحري وجوي، لتكون مجازر جديدة فى حق الشعب الفلسطيني، وذلك منذ عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر والتي تبعها عملية “السيوف الحديدية” الإسرائيلية.

وبلغت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية أكثر من 3200 قتيل و11181 جريحا، فيما جاءت خسائر المحتل قتل 1400 شخص بينهم 291 ضابطا وجنديا، كما أسرت “حماس” 199 إسرائيليا.

طالع أيضاً المزيد

الدول التي تدعم اسرائيل 2023.. اعرفها

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى