خدماتي

يحيى الفخراني يعود للسباق الرمضاني 2024 بـ«عتبات البهجة»

يستعد الفنان يحيى الفخراني للعودة مرة أخرى إلى الشاشة الدرامية من خلال مسلسل «عتبات البهجة»، في السباق الرمضاني 2024، بعد آخر اعماله «نجيب زاهي زركش» .

مسلسل عتبات البهجة

يأتي مسلسل «عتبات البهجة»، من إخراج مجدي أبو عميرة، وبذلك يعد التعاون الثالث بينه الفنان يحيي الفخراني، بعد مرور 17 عام، وكان آخر أعمالهما سويًا مسلسل «يتربى في عزو» الذي عرض في عام 2017.

يندرج المسلسل من رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والمقرر عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024.

مشروع سينمائي يعود لعام 2009

الجدير بالذكر أن مسلسل «عتبات البهجة»، كان مشروع سينمائي يعود لعام 2009، وتأجل تنفيذها أكثر من مرة حتى بدأ «عبدالعزيز» العمل عليها مرة أخرى، وكان من المفترض أن يتولى دور البطولة هو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

ولكن تحول العمل إلى عمل درامي سيخرجه المخرج مجدي أبو عميرة في أول عودة له للدراما التليفزيونية منذ عام 2020 وآخر أعماله هو مسلسل «قوت القلوب».

أخر أعمال يحيى الفخراني

يذكر أن أخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل «نجيب زاهي زركش»، وعرض ضمن مسلسلات رمضان عام 2021، وشارك في بطولته العديد من الممثلين ومنهم:أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى