الأخبارالوطن العربىنحل وعسل

مؤتمر «النحالين العرب».. توقيع بروتوكول تعاون «جمعية مربي النحل بالغربية» وجمعية الفيض لمربي النحل بليبيا لدعم النحالة والكوادر العلمية

وقعت جمعية مربي النحل بالغربية برئاسة المهندس ابراهيم ماضي بروتوكول تعاون مع جمعية الفيض لمربي النحل ببلدية توكا بليبيا لدعم النحالة الليبين والكوادر العلمية وذلك بحضور فتحي بحيري رئيس اتحاد النحالين العرب أثناء انعقاد الدورة 14 للمؤتمر الدولي لاتحاد النحالين العرب المقام في الفترة ما بين 13 الي 15 نوفمبر 2023.

وقال فتحي بحيري، رئيس اتحاد النحالين العرب، إن البروتوكول يهدف لدعم النحالين في دولة ليبيا الشقيق وقال ان من البروتوكول يعني اذا كان هناك جمعية بها كوادر علمية وأخرى ليس بها وبالتالي تستفيد الجمعية الأخيرة.

وأكد بحيري إن هناك تعاون وثيق بين مصر وليبيا في قطاع تربية النحل وتبادل للمعلومات والخبرات بشكل مستمر فنحن على خط تربية واحدة بالتالي نقدر نستفيد من الأخوة في ليبيا وأيضا يستفيدوا مننا ونحن الأقرب للاخوة العرب والاقرب للتبادل التجاري والعلمي كله

وأوضح بحيري إنه يمكن من خلال البروتوكول من خلال العلماء الموجودين او الباحثين نقدر نعمل افادة مع حضراتكم ونقدر نستفيد من عندهم من العلماء والباحثين.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى