الأخبارمصر

هل في شتاء اليوم الاثنين 27-11-2023؟

يتساءل قطاع كبير من المواطنين عن هل في شتاء اليوم الاثنين 27 نوفمبر الجاري، وخريطة الأمطار المتوقعة، في القاهرة والإسكندرية والمحافظات بالتزامن مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

هل في شتاء اليوم 

أوضحت الأرصاد، في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس اليوم في مصر

كشفت الأرصاد الجوية أنه يسود طقس لطيف نهارًا، اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2023، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء، مع اضطراب حركة الملاحة البحرية.

خريطة سقوط الأمطار اليوم

وأشارت الأرصاد إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة بنسبة حدوث (40:60% تقريبا) على السواحل الشمالية والإسكندرية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء.

طالع أيضاً المزيد

لدينا رابط حجز ونتر جاردن الرياض 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى