الأخبارخدماتيمصر

شغال.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، وذلك بعد أن زاد معدل البحث من قبل المواطنين عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وأماكن وموعد طرق السداد.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

يستطيع المواطنون الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات WE عبر الرابط التالي: https://billing.te.eg/en-US.

ويتمكن المستخدمون من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024 من خلال الاتصال برقم التليفون الأرضي على رقم 19777، وذلك لمعرفة قيمة الفاتورة بعد إصدارها رسميا.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2024

1- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات على الرابط التالي: https://billing.te.eg/en-US

2- إدخال كود المحافظة.

3- اكتب رقم التليفون.

4- الضغط على أظهر الفواتير.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024

يبدأ سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024 خلال هذا الشهر الجاري، وذلك لأن يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي كل 3 شهور، وبالتالي يتم سداد الفواتير في شهر يناير، إبريل، يوليو، وأكتوبر من كل عام.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

ويوجد عدة أماكن لدفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024، التي من بينها «البريد المصري، خدمة فودافون كاش، خدمة Bee، خدمة أمان، خدمة سداد، خدمة ممكن، خدمة خدماتي، خدمة فوري، خدمة مصاري، ماكينات ATM للبنك الأهلي والتجاري الدولي».

طالع أيضاً المزيد

تعرف على اسعار تذاكر القطارات 2024 بعد الزيادة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى