اخبار لايتمصر

هل يوجد شبورة غداً الاثنين 5 نوفمبر 2023؟

يجيب موقع أجري توادي علي سؤال الكثير من المواطنين وهو: “هل يوجد شبورة غداً الاثنين 5 نوفمبر 2023″، حيث تعتبر الشبورة المائية من أكثر الأمور التي تعوق حركة السير والمواصلات على الطرق الداخلية والخارجية وخاصة السريعة والصحرواية.

هل يوجد شبورة غداً الاثنين 5 نوفمبر 2023

وبحسب توقعات الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكرة التابعة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تشهد الفترة من يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر وحتى يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023، شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر تصلى إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية، وخاصة الطرق الواقعة بالقرب من المسطحات المائية.

واضاف الهيئة العامة للأرصاد الجوية في سياق توقعاتها بأن الشبورة المائية الكثيفة ستكون متواجدة اعتباراً من الساعة الرابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة صباحاً على وجه التقريب، محذرة من أن الشبورة ستتواجد بشكل كثيف في الطرق السريعة والطرق المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى.

كما نوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن الشبورة المائية الكثيفة ستكون متواجدة على طرق الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة 

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في سياق توقعاتها من أن الشبورة المائية ستصل إلى حد الضباب على عدد من المناطق، وهو الأمر الذي يجعل هناك صعوبة في الرؤية بالنسبة لسائقي المركبات المختلفة.

وتتسبب الشبورة المائية الكثيفة في بعض الأحيان في بطء حركة السير على الطرق السريعة، حيث تعتبر عامل أساسي في ضعف الرؤية على هذه الطرق، مما يمثل تهديداً على سلامة قائدي السيارات المختلفة.

طالع أيضاً المزيد

مواعيد مسلسل عثمان على قناة الفجر و الإعادة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى